تسجيل الدخول

مصلحة مصر تؤكد مباراة الزمالك والمقاولون السبت القادم

اخبار الرياضة
wafaa17 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصلحة مصر تؤكد مباراة الزمالك والمقاولون السبت القادم

هناك تراجع ملحوظ من إدارتي الزمالك والمقاولون العرب بشأن موقفهما عن المواجهة السبت القادم، بعد تقديم المباراة من الجولة الخامسة من جانب لجنة المسابقات، وذلك بدلاً من 23 من أكتوبر الجارى، عقب تأجيل الاتحاد للقاء القمة 119 والذي كان محددا له في اليوم نفسه.

اتصالات عليا لمسئولي نادي الزمالك والمقاولون

يذكر أنه بعد إعلان فرمان الاتحاد بتقديم مباراة المقاولون والزمالك، أكد رئيسي الناديين عن رفضهما التام لعقد المباراة في هذا الموعد، ولكن هناك اتصالات على أعلى مستوى تلقاها رؤساء الناديين فى الساعات القليلة الماضية لإثنائهما عن قرار رفض خوض المباراة.
وذلك اعتراضا على تسرع رئيس لجنة المسابقات بإعلان تقديم موعد المباراة بعد دقائق معدودة من إعلان تأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك لدواع أمنية.
الجدير بالذكر أن المسئولين عن الرياضة المصرية تحدثوا مع مسئولى الزمالك والمقاولون العرب وحثوهم على خوض المباراة فى موعدها الجديد بعد غد، وذلك لإعلاء مصلحة مصر.
حيث أن المصلحة العامة للبلد تدعي ذلك، وأشاروا أن فريق الزمالك يستعد لمباراة هامة أمام جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويحتاج إلى بروفة قوية قبل تلك الموقعة المهمة، ولقاء المقاولون العرب مفيد جداً له قبل اللقاء الأفريقي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *