تسجيل الدخول

خالد مرتجى هو سبب عرض إنتر ميلان لمواجهة الأهلي.. اعرف التفاصيل

اخبار الرياضة
wafaa17 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خالد مرتجى هو سبب عرض إنتر ميلان لمواجهة الأهلي.. اعرف التفاصيل

استلمت إدارة النادي الأهلي عرض رسمي من إدارة الفريق الإيطالي إنتر ميلان لمواجهة المارد الأحمر بشكل ودي، وذلك خلال شهر ديسمبر القادم.

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن أصل الموضوع جاء من خلال  عضو مجلس ادارة النادي الأهلي خالد مرتجي، وذلك عندما كان واحد من وفد القلعة الحمراء في العاصمة الإسبانية مدريد أثناء المشاركة في مؤتمر صناعة كرة القدم.
وهناك التقى مرتجي مع وفد عملاق إيطاليا وتحدثوا في الأمر، ويذكر أنه يتمتع بإجادة أربع لغات مختلفة وله العديد من العلاقات الدولية الواسعة بحكم منصبه كعضو لجنة الأندية في الاتحاد الدولي.

الأهلي يفكر في عرض مواجهة إنتر ميلان

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي رحبت بذلك العرض، إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب رينيه فايلر ما زال يفكر في العرض ولم يحسم الأمر، خاصة أن النادي لدية ارتباطات محلية وأفريقية خلال شهر ديسمبر.
يذكر أن الأهلي يتعرض لأزمة مع الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أخل بوعده مع الأندية المصرية، وذلك بشأن مرور موسم الدوري دون تأجيل أو تغير في المواعيد، حيث أعلن الاتحاد تأجيل مواجهة المارد الأحمر أمام الزمالك التي كان من المقرر أن تعقد بعد غد السبت، وعلى ذلك يترصد أعضاء النادي الأحمر لمواقف الاتحاد وسيكون هناك رد في الوقت المناسب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *