تسجيل الدخول

السماح لشركة شحن أمريكية بتوصيل البضائع باستخدام الطائرات المسيرة

اخبار اقتصادية
omar25 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
السماح لشركة شحن أمريكية بتوصيل البضائع باستخدام الطائرات المسيرة

كشفت شركة يو بي إس الأمريكية للشحن، عن حصولها على موافقة الوكالة الفيدرالية الأمريكية للطيران، لتشغيل الطائرات المسيرة في عمليات نقل البضائع داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها باتت مخولة لتشغيل عدد غير محدود من الطائرات المسيرة في أغراض توصيل البضائع.

وأشارت شركة يو بي إس للشحن، أن فرع الشركة (يو بي إس فلايت فوروورد) ينوي التوسع في أنشطة خدمات نقل البضائع عبر الطائرات المسيرة، لتشمل المستشفيات والمراكز الاستشفائية بجانب عدد من المجالات الأخرى.

وقال ديفيد ابني، المدير التنفيذي للشركة، إن “تقنيتنا تتيح إمكانيات جديدة وتحل مشكلات زبائننا. وسوف نعلن عما قريب عن مراحل أخرى لتعزيز بنانا التحتية وتوسيع خدماتنا… وإيجاد استخدامات جديدة لهذه المسيرات في المستقبل”.

وأشار بيان شركة يو بي إس للشحن، أن “يو بي إس مستعدّة للاتكال على هذه التقنية والتوسع مع ممارسات متعددة مرتبطة بالعناية الممركزة أو الإسعافات الأولية”.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة أن فرع الشركة “يو بي إس فلايت فوروورد”، سوف يقوم بإنشاء “أسطولا من المركبات المسيرة واسع النطاق يستند إلى معايير الدقة والسلامة والشروط المعمول بها في الوكالة الفدرالية”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الشحن الأمريكية يو بي إس، قد تعاونت خلال شهر مارس / آذار الماضي، مع شركة ماترنت المصنة للطائرات المسيرة، في خدمات لتسليم عينات بيولوجية ومنتجات طبية في ولاية كارولاينا الشمالية.

من جانبها، قالت إلين تشاو؟، وزيرة النقل في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعليقا على هذا الأمر، “إنها خطوة إلى الأمام من أجل دمج الطائرات من دون طيار في مجالنا الجوي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *