تسجيل الدخول

الإسماعيلي يهزم الجزيرة بثنائية نظيفة بأبطال العرب

اخبار الرياضة
wafaa23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإسماعيلي يهزم الجزيرة بثنائية نظيفة بأبطال العرب

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بثنائية نظيفة دون رد على ضيفه فريق الجزيرة الإماراتي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسماعيلية في ذهاب دور الـ16 بكأس الملك محمد السادس “البطولة العربية للأندية”.

أحداث المباراة

المباراة بدأت هادئة من جانب الفريقين مع اجتهاد ملحوظ من لاعبي الدراويش اختراق شباك المنافس، وفي الدقيقة 19 هجمة خطيرة لفريق الإسماعيلي، بعد سقوط المهاجم محمد الشامي بعد تدخل مدافع الجزيرة معه وطالب لاعب الدراويش حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم طالب باستكمال اللعب.

وفي الدقيقة الـ 40 نجح مهاجم الدراويش شيلونجو بإحراز الهدف الأول من تصويبة صاروخية من خارج منطقة جزاء فريق الجزيرة، لتسكن الكرة في الشباك، وكان الدراويش على مشرفة تحقيق هدف ثاني لكن الكرة أفسدها القائم الأيسر.

تمكن المهاجم شيلونجو صاحب الهدف الأول لفريق الإسماعيلي لمضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 64 مستغلا كرة عرضية نجح في تحويلها إلى داخل الشباك بعد مراوغة ناجحة.

في الدقيقة 78 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الجزيرة، ولكن فشل لاعبها في تسجيلها بعد تصدي رائع من محمد مجدي لتنتهي المباراة بفوز الدراويش على أرضهم بثنائية دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *