تسجيل الدخول

بعد تجدد إصابته.. صدمة في نادي الزمالك في مواجهة جينيراسون

اخبار الرياضة
wafaa23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بعد تجدد إصابته.. صدمة في نادي الزمالك في مواجهة جينيراسون

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن إصابة اللاعب محمد عبد الغني مدافع الفريق تجددت إصابته بشد في العضلة الخلفية مرة أخرى، وذلك أثناء المران الأخير، استعدادا لمواجهة الفريق أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

جاء تجدد إصابة محمد عبد الغني بمثابة صدمة للمدير الفني الصربي ميتشو، حيث كان يعتمد على استعادة خدمات المدافع في المباراة الحاسمة أمام بطل السنغال، وذلك قبل أن يقرر راحته ورافض المجازفة بمشاركته، وذلك على أمل تعافيه قبل استئناف بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسون

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي غدا الخميس في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام، حيث يحتاج بطل كأس مصر للفوز في المباراة بهدف دون رد على الأقل، وتعويض الخسارة ذهابا بهدفين مقابل واحد للتأهل لدور المجموعات.

يذكر أن عبد الغني غاب عن آخر مباراتين مع الزمالك، الأولى ضد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل واحد، والثانية في مباراة نادي مصر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولعب فيها ب محمود الونش بديلا عنها الذي يعد أيضا البديل الأقرب له في مواجهة الفريق السنغالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *