تسجيل الدخول

حسام البدري على وشك أزمة كبيرة داخل المنتخب

اخبار الرياضة
wafaa23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
حسام البدري على وشك أزمة كبيرة داخل المنتخب

الفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري على وشك أزمة شديدة تشهدها الأيام القادمة، وذلك بسبب شارة قيادة الفراعنة وسحبها من اللاعب أحمد فتحي منحها إلى المحترف الدولي محمد صلاح.

يذكر أن حسام البدري له تصريحات سابقة تفيد باحتمالية تغيير معايير شارة القيادة في منتخب مصر، وقال: “قد يحدث التغيير تبعًا لمصلحة منتخب مصر ورؤية الجهاز الفني”.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة في منح شارة القيادة إلى المحترف الدولي المصري محمد صلاح، ولكن هذا يتعارض مع مبدأ الأقدمية المتعارف عليه داخل معسكرات المنتخب الوطني وهو أساس منح الشارة.

الأمر المتوقع بشدة أن البدرى وجهازه الفني يقعون في أزمة مع كبار المنتخب، خاصة نجم المنتخب أحمد فتحي الذي أعلن رفض الأمر بشكل قاطع.

بعد تدشين هاشتاج محمد صلاح على تويتر انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض ولكن الأغلبية أكدت أحقية فتحي للشارة لأنه ينطبق عليه كل معايير اختيار الشارة بالإضافة لمجهوداته داخل المنتخب منذ سنوات طويلة.

مباريات مصر في نوفمبر المقبل

في سياق متصل يستعد منتخب مصر لخوض معسكر مغلق خلال شهر نوفمبر المقبل، وخوض مواجهة ودية بدون اللاعبين المحترفين استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر أيام 14 و 18 من شهر نوفمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *