تسجيل الدخول

الأميرة نوف بنت خالد تتوج حسناء الحماد بأول ميدالية ذهبية تحصدها المملكة في منافسات الدورة الرياضية

اخبار سياسية
omar22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الأميرة نوف بنت خالد تتوج حسناء الحماد بأول ميدالية ذهبية تحصدها المملكة في منافسات الدورة الرياضية

تمكنت اللعبة السعودية، ونجمة المنتخب السعودي للمبارزة، حسناء الحماد، من تحقيق أول ميدالية ذهبية للمملكة العربية السعودية، خلال اليوم الثاني من منافسات الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة، بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستضيفها دولة الكويت.

وتمكنت اللاعبة حسناء الحماد من إلحاق الهزيمة بمنافستها الإماراتية شهد الخرام، في نهائي مبارزات فردي سلاح السايبر، بنتيجة 15 نقطة، مقابل ست نقاط فقط للاعبة الإماراتية.

وتوجت الأميرة نوف بنت خالد، رئيسة وفد المملكة العربية السعودية المشارك في منافسات الدورة الرياضية لرياضة المرأة، اللاعبة السعودية حسناء الحماد، بالميدالية الذهبية.

وأكدت الأميرة نوف بنت خالد، أن ما حققته اللاعبة حسناء الحماد، يعد دليلا واضحا على قدرة الرياضيات السعوديات من الفوز بالبطولات والصعود لمنصات التتويج، وحصد المزيد من الألقاب والميداليات خلال الأيام المقبلة من منافسات الدورة الرياضية لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستضيفها دولة الكويت في دورتها السادسة.

وفي السياق ذاته، دشن منتخب المملكة النسائي لرياضة البولينج، مشاركته في منافسات الدورة الرياضية، حيث حلت اللاعبة السعودية هديل ترمين، في المركز التاسع من أصل 20 لاعبة تمثل دول الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، لتتصدر اللعبة هديل ترمين ترتيب لاعبات المنتخب السعودي، فيما جاءت زميلتها مشاعل العبد الواحد، في الترتيب الثالث، واللاعبة غادة نمر في المركز السابع عشر، فيما جاءت اللاعبة أماني الغامدي في الترتيب الثامن عشر.

وتتواصل صباح اليوم الثلاثاء، الثاني والعشرين من أكتوبر / تشرين الأول، منافسات البولينج للزوجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *