تسجيل الدخول

أنباء حول تعرض شابين سعوديين لحادث سرقة تحت تهديد الأسلحة البيضاء في لندن

اخبار سياسية
omar22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أنباء حول تعرض شابين سعوديين لحادث سرقة تحت تهديد الأسلحة البيضاء في لندن

تداول عدد من المواقع الإخبارية أنباء حول تعرض سعوديين في مطعم ومقهى شهير في منطقة ماي فير التي تتوسط العاصمة البريطانية لندن، لحادث اعتداء بهدف السرقة.

وكان شابين سعوديين قد تعرضا لحادث اعتداء يوم الجمعة الماضية، بهدف السرقة، وذلك من قبل شخصين يحملان أسلحة بيضاء، حيث باغت أحدهم أحد الشبان ليستولي على ساعة يده، وهو جالس على الطاولة داخل المقهى.

وأوضحت مقاطع الفيديو الذي سجلتها كاميرات المراقبة، أن اللصين ألقيا نظرة سريعة على المتواجدين داخل المقهى، خلال مرورهم سيرا على الأقدام بجانب المقههى، قبل ان يعودا بشكل مباغت وهم يحملون لأسلحة البيضاء.

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع الفيديو الذي سجل لحظات الاعتداء على الشابين السعوديين، والصور المعلقة بالحادث، والتي كشفت عن الحالة الدرامية التي أحاطت بعملية السرقة، حيث أثار اللصين الملثمين الذعر في أوساط رواد المقهى.

وقالت الشرطة البريطانية أن اللصين قاما بإشهار السكين في وجه الشابين قبل سرقتهم وفرارهم إلى خارج المقهى، مشيرة إلى تلقيها بلاغا حول تعرض شاب عشريني لحادث سرقة أسفرت عن سرقة ساعة اليد التي كان يرتديها، والتي حدثت تحت تهديد الأسلحة البيضاء التي يحملها اللصين.

وأوضحت الشرطة البريطانية ان حادث الاعتداء لم يسفر عن وقوع أي إصابات، مشيرة إلى أنه لم يتم توقيف الجناة الذين قاموا بحادث السرقة حتى الآن.

لاجدير بالذكر أن شوراع العواصم الغربية عادة ما تشهد مثل تلك الاعتداءات على السياح العرب بغرض سرقة مقتنياتهم الثمنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.