تسجيل الدخول

نيوم وتبوك يستقبلان أول فوج نسائي سياحي من مواطنات المملكة العربية السعودية

اخبار سياسية
omar22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نيوم وتبوك يستقبلان أول فوج نسائي سياحي من مواطنات المملكة العربية السعودية

استقبلت منطقة نيوم السياحية الواعدة، أول وفد سياحي نسائيمكون من أكثر من عشرين سيدة، قادمين في رحلة سياحية من مختلف مناطق المملكة، من أجل زيارة منطقة نيوم.

وخلال الرحلة السياحية لأول وفد سياحي نسائي يزور منطقة نيوم، والتي بدأت من مدينة تبوك شمالي المملكة العربية السعودية، تم إطلاع السائحات السعوديات على المعالم الأثرية والبيئية التي تذخر بها منطقة نيوم، عبر رحلة استغرقت نحو تسعة عشر ساعة، تم خلالها المرور إلى مغاير شعيب، عبر محافظة البدع، قبل أن يمر الوفد السياحي النسائي على مركز مقنا وعين موسى الأثرية، مرورا بالطيب اسم، قبل العودة إلى مدينة تبوك عبر رأس الشيح حميد.

ونقلت وكالة الأأنباء الرسمية السعودية (واس)، عن المرشدة السياحية هبة العائدي، أن الوفد السياحي النسائي الأول الذي زار منطقة نيوم، يعد أول فوج سياحي نسائي يصل إلى مدينة تبوك، مشيرة إلى أنه تم الإعداد لتلك الرحلة السياحية عبر مرشدتين سياحيتين تنتميان لمنطقة تبوك.

وأوضحت المرشدة السياحية هبة العائدي، أن القطاعات المعنية في منطقة تبوك تعاونى فيما بينها من أجل استثمار الآثار والمعالم الآثرية والسياحية التي تذخر بها المنطقة، وهو ما يعود بالنهضة التنموية للمنطقة في جميع المجالات.

وأشارت العائدي، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية السعودية، إلى أن تلك الرحلات المجهزة بالخدمات، تعمل على تشجيع الأنشطة والرحلات السياحية في منطقة تبوك، فضلا عن تعريف سائحات المملكة على ما تضمه منطقة تبوك من آثار ومعالم سياحية، والتي تأتي تحت مسمى رحلات “اكتشف نيوم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *