تسجيل الدخول

سفارة المملكة في طاجيستان تحتفي بوفد الكويت المشارك في الأسبوع الثقافي

اخبار سياسية
omar22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سفارة المملكة في طاجيستان تحتفي بوفد الكويت المشارك في الأسبوع الثقافي

نظمت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طاجيستان، احتفالا لوفد دولة الكويت الشقيقة المشارك في الأسبوع الثقافي في طاجيستان، حيث أقام عبد العزيز البادي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجيستان مأدبة عشاء للوفد الكويتي، والذي يترأسه الأمين العام المساعد لقطاع الفنون بمجلس الثقافة الكويتي، الدكتور بدر الدويش.

من جانبه، علق إبراهيم الخالدي، المؤلف والباحث الكويتي، على احتفاء سفارة المملكة بوفد بلاده المشارك في الأسبوع الثقافي في طاجيستان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقوله “‏لا توجد سفارة كويتية في طاجيكستان، لكن منذ افتتاح الأسبوع الثقافي الكويتي، وأعضاء السفارة السعودية هنا يحيطوننا بمحبتهم، حضر السفير السعودي الافتتاح.. والبارحة دعانا شباب السفارة لجولة في المدينة، والليلة سيكون الوفد الكويتي على العشاء بضيافة السفير السعودي لا خلا ولا عدم”.

بدوره، رد سفير خادم الحرمين الشريفين على إشادة الخالدي قائلا أن “هذا واجبنا أخي إبراهيم، ونبارك لنا ولكم نجاح هذا الأسبوع الثقافي الكويتي المتميز في جمهورية  طاجيكستان. وهو بلا شك أسبوع ثقافي خليجي يعكس الصورة الحقيقية والوجه المشرق للثقافة الخليجية، ويسعى إلى توطيد أواصر الصداقة وبناء علاقات مميّزة مع شعب بلاد ما وراء النهر”.

وأثارت تلك الأحاديث المتبادلة بين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجيستان، والمؤلف والباحث الكويتي إبراهيم الخالدي، على مواقع التواصل الاجتماعي، إعجاب وتقدير نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والكويت، معتبرين أن ما قام به سفير خادم الحرمين الشريفين يعد تعبيرا حقيقيا لروابط الأخوة والمحبة بين المملكة والكويت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *